العناية بالشعر

احسن صبغه للشعر

احسن صبغه للشعر هي الصبغة التي تجتمع فيها العديد من المميزات أهمها إعطاء الشعر اللون المطلوب وثباته لفتره طويلة، وعدم التسبب في حدوث أضرار للشعر مثل الهيشان والتقصف والتساقط بالإضافة إلى سهولة استعمالها وتلوين الشعر دون الحاجة إلى سحب اللون.

احسن صبغه للشعر
احسن صبغه للشعر

احسن صبغه للشعر

في نهاية عام 2020 رشح خبراء التجميل أحسن صبغه والتي يمكن وضعها في المنزل دون الحاجة للذهاب إلى صالونات التجميل من أبرزهم:



صبغة جارنيه أوليا

لون الشعر الدائم تعد منتج عالي الجودة لأنها تعطي الشعر اللون كأنه مصبوغ في أرقى بيوتي سنتر، بالإضافة إلى إنها صبغة زيتية خالية من الأمونيا فلا تترك الشعر جاف ولا تضره على المدى البعيد.

صبغة لوريال باريس



كريم الشعر المصنوعة من مكونات آمنه وفعاله توفر العديد من اختيارات اللون وطريقة استعمالها سهله وواضحة لذلك تصلح لتغطيه الشعر الرمادي إذا كنتي في عجلة من أمرك.

صبغة كليرول الطبيعية

الشبه دائمة للشعر بما أنها صبغة شبه دائمة فيمكنك استعمالها لتلوين الشعر لفترات قصيرة إذا كنتي من محبي التجديد باستمرار، كما إنها تحتوي على زيت جوز الهند الرائع والصبار فتعطى الشعر نعومه ولمعان أكثر من الصبغات الدائمة.

صبغة ويلا كولورشارم

السائلة من الصبغات المفضلة لدى خبراء تجميل الشعر العالميين والمشاهير وتعطى مظهر جذاب ومتميز.

أفضل أنواع صبغات الشعر الخالية من الأمونيا

أصبحت كلمة الأمونيا في مكونات الصبغة كلمة مخيفة لدى السيدات، فمادة الأمونيا تخترق بصيلات الشعر وتعطى اللون المطلوب لكن على حساب تدمير الشعر وجفافه.

لذلك تسعى شركات التجميل العالمية المعروفة إلى صنع صبغات شعر خالية من الأمونيا بل وإضافة مكونات طبيعية تحافظ على الشعر وتعطيه حيوية.

Revlon Color Silk Beautiful Color Hair Color

  • من أفضل الصبغات الكلاسيكية الخالية من الأمونيا بسعر معقول تمنح الشعر اللون الرائع بتقنية ال 3D يمكن وضعها في المنزل تعطي لون ذو أبعاد لامعة طويلة الأمد.

L’Oréal Professional INOA

  • احسن صبغه للشعر فهي تعطي اللون المطلوب وفى نفس الوقت تمنح الشعر التغذية والترطيب لأنها زيتية القوام، كما أنها تعطى الشعر لون ثابت ولامع مهما زادت مرات غسل الشعر.

Clairol Natural Instincts

  • المصنوعة 100% من مكونات طبيعية مثل زيت الصبار والكاموميل والجنسنج لتغذية وترطيب الشعر فهي مناسبة إذا كنتي تريدين الحصول على لون يعطي رونق وجمال للشعر الفاتح، أو تريدين تجديد وإضفاء لمسة حيوية وتجديد على الشعر المصبوغ من قبل.

Good Dye Young Semi-Permanent Hair Color

  • إذا كنتي من هواة تلوين الشعر بألوان جديده ومختلفة مثل اللون الوردي والأزرق والأخضر تعد هذه الصبغة مثاليه لتحقيق ذلك كما إنها مناسبة لجميع أنواع الشعر وسهلة الاستعمال في المنزل بدون ترك بقع في الحمام.

CHI Ionic Permanent Shine Hair Color

  • التي تحتوي على مادة بديلة للأمونيا تدعى مينو ايثانولامين التي تساعد على ثبات أل PH  أثناء صبغ الشعر بالتالي تعطى نتائج رائعة ولون عميق يشبه الطبيعي تماماً.

Indus Valley 100% Botanical Organic Hair Dye

  • الأورجانيك مناسبة لجميع أنواع الشعر، ولها ميزه أخرى وهي ازالة القشرة وتحسين حالة فروة الرأس، لكن نظراً لأنها مصنوعة من مكونات عضويه فمن الممكن أن يغمق لون الشعر مع الوقت.

Herb Speedy PPD-Free Hair Dye

  • المصنوعة من الأعشاب هي الحل الأمثل لأصحاب البشرة الحساسة الذين لا يستطيعون تجديد وصبغ الشعر بسبب الحساسية من المواد الكيمائية للصبغات لأنها مكونة من مواد طبيعية غير ضارة ولا تهيج البشرة بالإضافة إلى ثبات يدوم حتى 25 مرة غسيل للشعر.

Calorie Color Semi-Permanent Hair Color

  • وهي ماركة ملونة للشعر مقرها أتلانتا، تمنح شعرك أكثر من 10 ألوان حيوية وشبه دائمة وكل منها نباتي 100٪.

لا تفوت أيضا متعة مشاهدة:  أجمل صبغات الشعر

احسن صبغه للشعر
احسن صبغه للشعر

افضل صبغة للشعر التالف

من الصعب القيام بصبغة الشعر اذا كنتي تتعاملين مع شعر مجهد وتالف، في هذه الحالة يجب اختيار صبغة مناسبة بعناية حتى لا تسبب المزيد من التدمير للشعر، كلما كانت نسبة الأمونيا أقل كلما قل الضرر الذي يمكن أن تحدثه الصبغة.

صبغة Revlon Color silk Beautiful color

  • احسن صبغه للشعر التالف، فعالة جدا وسعرها مناسب و لطيفة على الشعر لكونها تحتوي على الكرياتين ومستخلصات الحرير التي تزيد من نعومه الشعر وجماله، بالإضافة إلى خلوها من مادة الأمونيا الضارة، متوفر منها أكثر من 40 لون رائع.

صبغة Garnier Olia Ammonia-Free Permanent Hair Color

  • تعد هذه الصبغة احسن صبغه للشعر المجهد، والتي تتميز بالقاعدة الزيتية التي تحمي الشعر من الجفاف وأيضا تتميز باللون الثابت لفترات طويله.

صبغة L’Oréal Paris Feria Multi-Faceted Shimmering

  • على الرغم أن هذه الصبغة تحتوي على مادة الأمونيا لكن أجمعت العديد من الآراء على موقع أمازون إلى أنها خيار ممتاز لتلوين الخصلات دون استعمال مواد لتفتيح الشعر مثل مياه الأكسجين، ويرجع السر في ذلك إلى مكوناتها التي هي عبارة عن مزيج من الصبغة والبلسم المرطب للشعر، وهذه الصبغة متوفرة بأكثر من 50 لون مختلف.

أفضل نوع صبغه للشعر الجاف

صبغة L’Oréal Paris Magic Root Rescue

  • هي احسن صبغه للشعر الجاف إذا كنتي تريدين تلوين الجذور فقط، وتحتوي على نسبة قليلة من الأمونيا وقوامها مثل الجل الذي يتغلغل في جذور الشعر.
  • متوفر مع العبوة فرشاة هدية لتوزيع الصبغة على جذور الشعر بسهوله، يمكن استعمالها في حالة الشعر المصبوغ من قبل وتريدين صبغ الشعر الجديد الغير مصبوغ بدون الاضطرار إلى صبغ الشعر كله والتسبب في المزيد من التلف للشعر.

صبغة Punky Semi Permanent Conditioning Hair Color

  • للحصول على لون شبه دائم يدوم لفترة طويلة، متوفرة بألوان مرحة وجذابه تدوم حتى 40 غسله فهي عباره عن صبغه وبلسم في آن واحد، علاوة على ذلك فإن التركيبة خالية من البارا بين والأمونيا، لذلك لن تتلف شعرك أكثر.

افضل صبغة شعر للشيب

التجاعيد والشعر الرمادي من العلامات التي تدل على تقدم السن وتزعج الكثير من السيدات وفى بعض الأحيان يتحول الشعر للون الرمادي حتى في السيدات الأصغر سناً بسبب نقص الفيتامينات، ولكن هذه مشكلة يسهل حلها باختيار صبغة مناسبة للشعر.

صبغة Clairol Nice ‘n Easy

  • هي احسن صبغه للشعر الشائب بتغطية للشعر الرمادي تصل إلى 100% وثبات يدوم فترات طويلة تمت صناعتها بالدمج بين تقنية منع الضرر وتقنية ME+ لحماية الشعر من الحساسية، وتعطى لون أشقر طبيعي داكن مثالي للشعر الذي يتأرجح بين الأشقر والبني الفاتح.

صبغة Revlon Color Silk

  • هي صبغه دائمة خالية من الأمونيا لتغطية الشعر الشائب بتقنية الـ3D، وهي مزيج من البلسم والصبغة وبعض المواد الأخرى لإعطاء الشعر شكل طبيعي ولون متميز ثلاثي الأبعاد، بالإضافة إلى توفير حماية من أشعة الشمس الفوق بنفسجية.

صبغة L’Oréal Paris Excellence Creme

  • وهذا النوع من الصبغة يعطي تغطية رائعة للشائب وحماية ثلاثية مكونة من مادة الكولاجين و الكيراتين والسيراميد من التقصف والتساقط.

صبعة Wella Professionals Color Charm Permanent Liquid Color

  • تم صنع اللون السائل الدائم بتقنية Liquifuse التي تقاوم البهتان وتوفر تغطية كاملة للشعر الرمادي الاكثر مقاومة، كما تقدم 43٪ لمعانًا أكثر و60٪ أكثر نعومة وترطيب للشعر.

صبغة Zotos AGE beautiful Permanent Liquid-Creme

  • تعد احسن صبغه للشعر الرمادي فهي لا تقوم فقط بتغطية الشعر بل تجعله يستعيد حجمه ورطوبته وتألقه ولمعانه بما إنها تحتوي على مادة الميلانين والكرياتين وبروتين الحرير وعوامل أخرى ملطفة للشعر ومقاومة لتقدم السن لمدة تصل إلى 8 أسابيع.

أنواع صبغات الشعر وأسعارها

صبغة باليت

الأشهر في السوق المصري عبوه حجم 50 مل درجات البني مارسيلو والغامق والفاتح والمتوسط والشكولاتة، والأسود والأزرق والأشقر الغامق والفاتح والمتوسط، والباذنجاني المكثف والأحمر الياقوتي والكستنائي الغامق والمتوسط بسعر 54 جنيه مصري.

صبغة باليت

حجم 50 مل درجات البنى موكا فريد والبرونزي والأحمر المتوهج والأحمر البنفسجي والداكن والعسلي الذهبي والموكا الذهبي والكراميل والأشقر الرمادي بسعر 103 جنيه مصري.

صبغة جارنيه كولر ناتشيز كريم زيت

أشقر والبني الغامق والفاتح والذهبي والبني القهوة والأشقر الرمادي والغامق والفاتح الفضي واللون الماهوجنى والأحمر الكرزي والبني الرمادي بسعر 53.5 جنيه مصري ويأتي مع العبوه هديه بلسم زيت زيتون.

صبغة لوريال باريس

درجات الأشقر الفاتح والغامق والفضي والرمادي ودرجات البنى والأحمر والماهوجنى بسعر 113 جنيه مصري.

صبغة شعر كولورز

درجات مختلفة بسعر 54 جنيه مصري.

صبغة شعر لاكتويل

جميع الدرجات بسعر 25 جنيه مصري.

 احسن صبغه للشعر
احسن صبغه للشعر

احسن صبغه شعر من الصيدلية

صبغة كولي ستون الألمانية

  • هي احسن صبغه للشعر متوفرة في الصيدليات الكبرى في مصر خصوصاً الأبيض لأنها تعطى الشعر كثافة وتغطية كاملة وترطيب عالي بدون أمونيا.

صبغة لوريال إكسلانس فوم

  • خاليه من الأمونيا ومتوفرة في الصيدليات وأهم ميزه سهولة الاستعمال فهي عباره عن رغوه مثل الشامبو تتغلغل في الشعر من الجذور حتى الأطراف وتشطف بالماء بعد ذلك وتدوم حتى 28 غسلة.

صبغة لوريال باريس البلجيكية

  • منتشرة جدا في السوق المصري وصالونات التجميل بسبب تنوع درجاتها المختلفة وسهولة استخدامها ولا تسبب ضرر للشعر وثباتها الذي يصل حتى 3 أشهر.
  • صبغة جارنيه الفرنسية مصنوعة من مكونات الطبيعية من الأفوكادو وزيت الزيتون والرمان والقرفة ترطب الشعر وتعطيه تألق وحيوية وثبات يدوم طويلاً.

من الصبغات المتاحة في الصيدليات صبغة لوريال كاستينج المصممة للسيدات في فترة الحمل والرضاعة لأنها تحتوي على مكونات طبيعية 100% وتدوم لمدة شهرين.

قد يهمك أيضا التعرف على: افضل صبغة للشعر | وطريقة صبغ الشعر في المنزل

أفضل صبغة تنعم الشعر

احسن صبغه للشعر هي التي لا تسبب جفاف الشعر، ويوجد بعض أنواع الصبغات التي ترطب الشعر وتزيد من نعومته ولكن بعض هذه الصبغات غير متوفرة في مصر لكن يمكن شرائها عن طريق الأنترنت.

صبغة Shea Moisture Nourishing, Moisture-Rich Hair Color System

  • مصنوعة من زبدة الشيا والمكونات الطبيعية الأخرى التي تغذي الشعر وترطبه وهي خالية من السلفات والأمونيا.

صبغة Creme Of Nature Exotic Shine Hair Color

  • تحتوي على زيت الأرجان المغربي والفيتامينات المغذية والمرطبة للشعر بالإضافة إلى الثبات الذي يدوم طويلاً.

صبغة Garnier Nutrias Ultra Color Nourishing Color Creme

  • صبغة ذات تركيبة ثلاثية فعالة من زيت الزيتون وبذور العنب والافوكادو وزبدة الشيا المرطبة للشعر بالإضافة إلى تأثيرها القوي على أغمق درجات الشعر.
  • صبغة Creative Image Systems Adore Plus Hair Color
  • متوفر من هذا النوع 13 درجه ويأتي مع العبوة بلسم مكون من الأعشاب والألو فيرا وفيتامين E لتنعيم الشعر.

افضل صبغة شعر بالبيت

بعض السيدات تفضل صبغ الشعر في البيت بدلاً من مراكز التجميل توفيراً للوقت والجهد والمال، ومعظم صبغات الشعر تحتوي على ورقة بها إرشادات الاستخدام التي يمكن اتباعها في المنزل بمنتهى السهولة.

بعض أنواع الصبغات مصنوعة بطريقة مميزة مثل الرغوة لتسهيل عملية الصباغة، وأهم خطوة قبل الصبغ هي اختيار لون مناسب للشعر.

أفضل الأنواع التي يمكن وضعها في البيت دون الحاجة للذهاب للصالونات هي باليت، لوريال باريس، غارنيه.

في ختام هذا المقال نكون قد تحدثنا عن احسن صبغه للشعر والصبغات الخالية من الأمونيا واسعارها وافضل صبغة للترطيب وتغطية الشيب.

وعن أفضل صبغة يمكن وضعها بسهولة في البيت وبذلك تستطيعين اختيار النوع المناسب لك بسهولة الحصول على مظهر جذاب وجديد.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق