حب غرام ورومانسية

عبارات رومانسية جدا للحبيب الغالي من القلب

 عبارات رومانسية جدا للحبيب وكلمات جميلة جدا تجدونها بين سطور هذه المقالة، فكما نعلم إن العبارات والكلمات المكتوبة في الرسائل تعد احد الوسائل للتعبير عن مشاعر الحب والرومانسية للحبيب، وعادة يلجأ الكثيرون نحو البحث عبر الإنترنت عن كلمات الحب وعبارات للحبيب، وعلى الرغم من ذلك فإن هناك العديد ممن يمارسون طقوس الحب تلك يفضلون صياغة هذه الكلمات بأنفسهم ويرون أنها سوف تكون اصدق بكثير حينما تكون نابعة من القلب وإلى القلب.

اجمل عبارات رومانسية جدا للحبيب

هناك بعض الناس حين تجتاحهم مشاعر الحب وتسيطر عليهم العاطفة يتلعثمون في إخراج الكلمات من أفواههم وقد لا يستطيعون التعبير عن المشاعر التي بداخلهم، لذلك فقد قمنا بإعداد هذه المقالة حتى تكون مرجعاً لهم وتساعدهم على التعبير عن مشاعر الحب داخل قلوبهم.



عبارات رومانسية جدا للحبيب
عبارات رومانسية جدا للحبيب
  • الحب هو أن تشعر بتلك الارتعاشات الأولى لكفها الطاهر بين يديك في الحلال؛ لأنك أول من يصافح قلبها.
  • ما اجمل أن تحيا حبيبين تقويا بعضكما على التقوى والصلاح، تسجدا معاً وتبكيا معا وتضرعا معا لكي يكتب اسمكما معا في الجنة.
  • ما اجمل الحب حينما تأتيك هي لكي تشكو إليك… منك 🙂 ومن أفعالك لأنها تراك حصنها الوحيد؛؛ وما أحلى الحب حينما  تلجأ انت إليها فتشكوها… منها 🙂 لأنك ترى أنها من سوف يجلب لك حقك فيها.
  • وما الحب سوى أن تكون انت الأمان والمكان والحصن والحضن و الملجأ والمأوى من العالم… وان تكون هي أميرتك وحبيبتك ومالكة قلبك تقر عيناك بها وتأمن قلبك معها.
  • الحب يعني حين يعظم الابتلاء وتضيق الدنيا يكفي أن تجد في تلك الظلمة حبيبا إلى جوارك يعينك على الصبر والثبات.
  • الحب هو أن تكتفي أنت بها وأنت تنصت هي لك ولقلبك المرتجف على صدرك.. الحب يعني انك لن تلتفت لأي امرأة أخرى غيرها بعدما تعاهد كل منكما علي الأمانة والإخلاص تكتفي انت بها.. وتسعد هي بك. 

كلمات وعبارات جميلة عن الحب  

كما قال ابن حزم الأندلسي ومن الناس من لا تصح محبته إلا بعد طول المخافتة وكثير المشاهدة وتمادي الأنس، وهذا الذي يوشك أن يدوم ويثبت ولا يحيك فيه مر الليالي، فما دخل عسيرا لم يخرج يسيراً؛ إليكم هذه المجموعة الفريدة من نوعها من اجمل عبارات الحب والرومانسية.

عبارات رومانسية جدا للحبيب
عبارات رومانسية جدا للحبيب
  • الحب هو أن تحيا برفقة زوجتك تصارعا الحياة معا.. وتمارسا شعائر العبادة معا.. وتتمنيا الحياة مع بعضكما في الجنة معا.
  • الحب هو أن تحفظا أنفسكما حتى تتلاقيا حين يشاء القدر.. وتكون إن أول من يدق على قلبها.. وتكون هي أول من تلمس شغاف قلبك.
  • الحب هو أن تغرقا في تفاصيل وجهيكما وتحفظا تفاصيلكما ويختصر كل منكما أعلى مقاييس الجمال في الأخر وتتغيران وتصبح هي تعشق تفاصيل وجهك وتصبح انت ترتوي بالنظر إليها.
  • الحب هو أن تحفظ هي علامات الحب والهيام بخدرها وتخبئها عن الجميع بحيائها، وتحفظ انت تعابير عشقك ونبض قلبك.. وحينما تلتقيا يلقي كل منكما ما بجعبته وتعيشا تحت رباط الحب.
  • ما أجمل أن تتعاهدا علي الحب وتساعدا بعضكما على السير على الطريق الحق لتحظيا بالجنة وتهرولا معا تحت ظل العرش لأنك أحببتها في الله وأحبتك هي فيه… فأحبكما سبحانه وتعالى.
  • الهيام هو أعلى مراتب الحب ويعني أن تسقي زوجتك من رحيق الحب الحلال وتسعد بوجودها وتأنس بها وبنغم صوتها و بتعابير وجهها.. الهيام يعني انك تطعمي زوجك الحنان حتي يشبع وتهديه الصبر حتي يسعد ويهنأ.

كلمات حب من القلب إلى القلب  

إليكم متابعينا الكرام هذه المجموعة الفريدة من نوعها لكلمات الحب الجميلة جدا عبر موقع محيط، فقد حرصنا على تقديم أفضل ما لدينا حتى تسعد قلوبكم أثناء قراءتكم لهذه الكلمات ونرجو أن تنال إعجابكم.

عبارات رومانسية جدا للحبيب
عبارات رومانسية جدا للحبيب
  •  أحببتك أنا هل تعلم؟؟؟ أحببتك أنا هل تفهم؟؟؟ أحببتك أنا ولافي ذلك قسم…أحببتك أنا وقلبي لك ارتسم… أحببتك أنا وعقلي نحوك انفصم… أحببتك أنا من العدم.
  • هل تعلم ان ليس للحب ساق واحدة.. فما الحب سوي روحين امتزجا معاً تبادل الأدوار معها وعاشا معا ليحيا في جنة الخلد معا.
  • الحب هو أن تدعو لك هي دوما في كل وقت وكل حين.. الحب أن تتذكرها انت في كل صلاة.. فما اجمل الحب بممارسة الخير والدعاء بالفلاح وحسن العبادة.
  • الحب هو أن تكوني جميلة أمامه حتي يعود إليك كل يوم مشتاقاً.. الحب هو أن تخبرها إن وجهها يشعرك بالرضي ويبعث فيك الارتواء من الظمأ.
  • العشق هو أن تكون انت مصدر بهجتها.. تدخل عليها السرور بكلماتك.. وتربت علي كتفها بحضورك الطيب.. وتكن لها مصدر السعادة وتقر عينها بك.
  • ما اجمل الحب حينما تعاملها كطفلة.. وما أجمل أن تدللها برفق.. كن خفيف الروح وادخل عليها البسمة والفرحة وابعث في قلبها السعادة.

المزيد من عبارات رومانسية جدا للحبيب

إذا كنت تتطلع نحو الحصول على المزيد من الكلمات والعبارات الرومانسية، وكذلك افضل الأشعار عن الحب التي يمكن إهدائها للحبيب، فكن بصدد متابعتنا عبر موقعنا ولا تنسى مشاركة هذه المقالة مع أصدقائك وأفراد عائلتك واخبرنا هل أعجبتك هذه المقالة عبر مساحة التعليقات الموجودة لدينا بالأسفل.

عبارات رومانسية جدا للحبيب
عبارات رومانسية جدا للحبيب

الوسوم
إشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق