ترددات القنوات

تردد قناة القرآن الكريم

تردد قناة القرآن الكريم

دائمًا ما يبحث المسلمون بجميع أنحاء العالم عن تردد قناة القرآن الكريم 2020، التي تقوم ببث إرسالها عبر القمر الصناعي نايل سات وعرب سات

وهذا من أجل الاستمتاع بأجمل أصوات الشيوخ حين قيامهم بتلاوة وترتيل القرآن الكريم، فهناك الكثير من الأشخاص يفضلون أن يستهلوا يومهم كل صباح بسماع ما تيسر من القرآن الكريم عبر قناة القرآن الكريم.



عن قناة القرآن الكريم

إن قناة القرآن الكريم من أهم القنوات التي يحرص جميع المسلمون بشتى بقاع الأرض على متابعتها وعلى أن تكون أولى القنوات الموجودة لديهم بالرسيفر، فهي تقوم بإذاعة سور القرآن الكريم كاملة طوال ساعات اليوم بأصوات الكثير من الشيوخ المعروفة.

تحرص قناة القرآن الكريم أن توفر أصوات أكبر الشيوخ التي عرف عنهم حلاوة الصوت في تلاوة وترتيل القرآن الكريم، ومنهم الشيخ عبد الباسط عبد الصمد، والشيخ محمد رفعت، والشيخ عبد الفتاح الشعشاعي، والشيخ مصطفى إسماعيل، وغيرهم من أفضل وأكبر الأصوات التي برزت في سماء تلاوة القرآن الكريم.

حرصت أيضا قناة القرآن الكريم أن تتميز بالعديد من المميزات التي تساعدها على النجاح المستمر، والبقاء على قمة قنوات القرآن الكريم، ولهذا فإنها تخصصت في تقديم المحتوى الديني الذي يبحث عنه كافة الأسر المسلمة بجميع أنحاء العالم.



كما أنها تسعى دائماً أن تعمل بمعاير الجودة العالمية وذلك من أجل الحصول دائماً على رضا مشاهديها، وهذا من خلال قيامها باستخدام أحدث التقنيات وأحدث أنظمة البث، من أجل توفير لمشاهديها مشاهدة ممتعة بنقاء صوت ووضوح في الرؤية دون تشويش ولا تقطيع.

وهذا يعني أن تردد قناة القرآن الكريم أمر هام للغاية بالنسبة لكافة المسلمين، وخاصة من يحاول حفظ القرآن الكريم من خلالها، وهذا من خلال سماع التلاوة الصحيحة للسور وتكرارها أكثر من مرة.

تردد قناة القرآن الكريم

من خلال ضبط جهاز الرسيفر على تردد قناة القرآن الكريم، يمكن على الفور أن يتم استقبال إشارة القناة، والاستمتاع بتلاوة القرآن الكريم طوال اليوم من خلال مجموعة من أندر التسجيلات الصوتية لكبار القراء بالوطن العربي.

لم يقتصر تردد قناة القرآن الكريم على تردد قناة واحدة فقط، فهناك الكثير من قنوات القرآن الكريم، والتي من أشهرها قناة المجد، وقناة العفاسي، وقناة تايم قرآن وغيرهم العديد من القنوات، التي تهتم بعرض آيات المصحف الشريف طوال ساعات اليوم.

تردد قناة القرآن الكريم ( المجد )

قناة المجد تمتاز بأنها توفر تلاوة مستمرة طوال اليوم للقرآن الكريم، بالإضافة إلي أن هذه التلاوة تصاحبها التفسير والشرح الدقيق لكل المعاني التي حملتها السورة، كما أنها تقوم بترجمة السورة التي يتم تلاوتها لإحدى اللغتين الإنجليزية أو الفرنسية.

هذا بالإضافة إلى أنها تهتم بإذاعة التلاوة بأكثر من رواية من خلال مجموعة كبيرة من القراء المعروفين والمشهورين بجميع أنحاء الوطن العربي، والقناة تحمل شعار قرآن يتلى آناء الليل وأطراف النهار.

القمر الصناعي: نايل سات.

التردد: 12054.

معدل الترميز: 27500.

الاستقطاب: عمودي.

تردد قناة العسافي الجديد

قام القارئ الشيخ مشاري راشد العسافي بإنشاء قناة العفاسي الكويتية منذ العديد من السنوات، وأصبحت القناة الآن واحدة من أكبر وأشهر قنوات القرآن الكريم، فالقناة تهتم بإذاعة سور القرآن الكريم وبعض الأناشيد الدينية.

كما أنها تقوم بعرض العديد من المقاطع المصورة، من أجل اتخاذ العظة منها، كما أن هذه المقاطع تهتم بأن تشير دائماً إلى مدى الإعجاز القرآني، مستندة على هذا بالعديد من الدلالات التي يحملها القرآن الكريم والأحاديث النبوية، والقناة تحمل شعار قناة العفاسي للذاكرين والذاكرات.

القمر الصناعي: نايل سات.

التردد: 10727.

معدل الترميز: 27500.

الاستقطاب: أفقي.

الوسوم

وفاء محمود

كما شهرزاد.. حكت لتُبقي نفسها على قيد الحياة، أكتبُ لأبقِى نفسي على قيد الحياة. إنّني مع كلّ نصٍّ أكتبه أكتشف حقيقة أخرى مخبأة في داخلي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق